الكايد: فتح باب العمل بالجناح الأردني في إكسبو 2020 دبي

قال أمين عام هيئة الاستثمار بالوكالة عبد الفتاح الكايد، إنه سيتم الانتهاء من إعداد الجناح الأردني في معرض إكسبو الأربعاء المقبل؛ تمهيدا لتسليمه للهيئة والسفارة الأردنية في دولة الإمارات.

قال الكايد، خلال مداخلة له عبر “برنامج الوكيل” الذي يبث على “راديو هلا”، إن الهيئة فتحت باب التطوع والعمل أمام الجالية الأردنية في دبي.

وأكّد على الحرص الشديد ليعكس الجناح الحضارة التاريخية في الأردن مع الإشارة أنه يستشرف المستقبل وطموحه، لافتا إلى أن الجناح اشتمل على عدة جوانب من المناطق السياحية؛ حيث سيكون مدخل الجناح على شكل السيق في البترا.

وشدد على أن مجلس الوزراء أكد على دعم الجناح الأردني لضمان نجاح أي نشاطات في الأردن، مضيفا أن الجناح سينظم يوما محددا عن العاصمة ومدى تطورها إلى جانب اليوم الوطني الأردني أيضا.

ونوه إلى أن الجناح الأردني سيستخدم تقنية “التليغرام” لعكس بعض الإنجازات في المؤسسات الأردنية، مؤكدا أن جميع العروض في الجناح بإنشاء شركات أردنية.

وقال “بجهود وفزعة الجميع سننهض بوطننا، وهذه الجهود لمستقبل أبنائنا، وهذا واجب علينا”، مشيرا إلى أن التحضيرات الأردنية للمشاركة بالمعرض تم البدء فيها منذ 3 سنوات.

وأضاف، أن اكسبو 2020 كان من المفترض اقامته العام الماضي غير أن الجائحة وظروفها أجلت المعرض للعام الحالي، منوها إلى أن المعرض من المتوقع أن يجذب 25 مليون زائر على مدى 6 أشهر مع حجم انفاق يصل إلى 8 مليارات دولار من الجانب الإماراتي والدول المشاركة على منطقة تقع جنوب مطار آل مكتوم في دبي.

وبيّن أن المعرض يحوي على 195 جناحا يعود إلى 195 دولة إلى جانب قاعات الاجتماعات وساحات الترفيه التي ستكون مفتوحة للجميع.

وإلى ذلك، أعلنت هيئة الاستثمار عن فتح باب العمل والتطوع أمام الجالية الأردنية بدبي في معرض إكسبو 2020.

وحددت الهيئة الشروط، بالعمر من من 18- 35 عاما، والتحدث باللغة العربية والإنجليزية أو أي لغات أخرى، ومهارات في التواصل.

تقدّم بطلبك الآن من هنا: https://cutt.ly/VW1vcZ6

MOIN Chatbot - Beta version

Chat Close Icon